منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-02-2012, 10:52 AM   #[13]
الطيب بشير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الطيب بشير
 
افتراضي

.
مرحبتين سماح..
قلت نقلب سياسة؟
و مالو..
نفس السؤال مثــّــل أرضية للغط كبير عقب الإنتفاضة..
تفتقت عبقرية الثنائي الرائع (محجوب شريف و الراحل وردي) عن أغنية أسمياها "البديل"..و هي مشهورة ..
ح نبنيهو البنحلم بيهو يوماتي..و طن شامخ وطن عاتي
وطن خير ديمقراطي..
و طفق الشريف يخصف على ملامح الوطن مواصفات الحق و الخير و الجمال ..وطن للسلم أجنحتو..و ضد الحرب أسلحتو..عدد ما فوقو ما تحتو..و يستمر الحلم إلى أن يضع ..مكان السجن مستشفى..ومحل المنفى كليــّـة..مكان الطلقة عصفورة ..تحلــّـق فوق نافورة.. و تمازح شفــّع الروضة..
أو كما قال..
برأيي..
فكرة التكنوقراط تحتاج لحماية الأحزاب، ذلك الشيء البغيض الواقعي الذي لا يمكن تجاوزه الآن، لئلا يلتفوا على الفكرة، و ليكن التكنوقراط ضمن كيكة الأحزاب عند التقسيم المتفق عليه، كمرحلة أولى، و بعد الدورة الأولى نأتي بتكنوقراط منبتــّـين..

أقول قولي هذا و أستغفر الله من ساس يسوس..
.



التوقيع: -- ------------------------------------------------------------------------------
أنا .. لن أخونَ الحُزن
إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً
قطّـي الأليفْ ..
الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي
و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي
و حَدَّثَني بأنّـك ..
محضُ زِيفْ



[align=center]مقالات أخري ل الطيب بشير[/align]
الطيب بشير غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:36 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.