اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
تعال يا حسين شوف اخر بوستيك ام التيمان الانسانة و حالة الكتابة
جاب لى نبز قدر شنو لانك انت لا تعرف ام التيمان
بعدين يا رشا امال دى كدى خليها
انتى شنو و انتى منو
و منو الاداك الحق انك تتكلمى عنى كدا
و منو القال ليك ام التيمان ختت قلم الكحل و شالت قلم الحبر
هل اعدائى فى المنتدى من النساء
انتى فاكرانى امية و لا شنو 
يا ستى انا دخلت الجامعة
عندى دبلومة انجليزى
و اشغلت فى سفارة عربية
و كتبت فى صحف سودانية قبل ما اكتب فى النت
الان رئيسة الجمعية الخيرية لتنمية المرأة
و عضو فى اللجنة الشعبية
و عضو فى لجنة نادى الحى
ودا قليل من كثير
من النشاطات التى اقوم بها فى العمل الطوعى
تانى التجى واحدة حاقدة تقول زى العفن البتقولن فى دا
ارجو منك سحب المداخلة المجحفة فى حقى دى
|
لاحولا ياام التيمان والله لمن رجفت , انا خفت امال تفهمني غلط, اشيل واقول ليها
عزيزتي امال , ودمتي بخير , انتي تجي تفهميني غلط؟
ماقصدي الوصلك خالص ياستي , انا ما أمنت علي الكلام القالتو امال عنك , يعني
ماأبديت رأي خير, شر في الانتي بتطرحيهو , انا قلت حتي لو ام التيمان اخطأت ,
حتي لو , يعني بافتراض انها أخطأت مفروض نساندها , انا اتكلمت عن الموضوع
بشكل عام , انتي كنتي مجرد نموزج يا ام التيمان , بالنسبة لبوست حسين الاتكلمت
عنو والله ماحصل شفتو , بعدين انا ماممكن اتهمك بالأمية وانت قعد تكتبي دايما ضد
ماهو معتاد وتتجاوزي المناطق الخطرة
ياخ انا بعتذر بشدة لسؤ الفهم الوصلك , بس مابقدر أحذف المداخلة زي ماطلبتي شان
انا ماوجهت فيها أي اساءة ليك وناقشت فيها الموضوع بشكل عام
انت برضو دومي بخير