منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2012, 07:04 AM   #[16]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ندين ونشجب إتجاه البعض "العروبى"
وعدم تحريرهم (من الحارة) لفن سودانا "الغربق"



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 07:16 AM   #[17]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين مشاهدة المشاركة
ندين ونشجب إتجاه البعض "العروبى"
وعدم تحريرهم (من الحارة) لفن سودانا "الغربق"
خلاص اوعدك المرة الجاية البوست دلوكته للسماء وبشتامتها عشان اوريكم الحرير دا كيف بس مستنين دورة الحرية المطلقة عشان نتحرحر
واوعدك ابدي ليك من يابهية وانت نازل



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 07:21 AM   #[18]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
خلاص اوعدك المرة الجاية البوست دلوكته للسماء وبشتامتها عشان اوريكم الحرير دا كيف بس مستنين دورة الحرية المطلقة عشان نتحرحر
واوعدك ابدي ليك من يابهية وانت نازل
ح بكون معاه "بطان" برضو ؟



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 07:31 AM   #[19]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين مشاهدة المشاركة
ح بكون معاه "بطان" برضو ؟
دي غايتوا بتكون على حسب المشاعر
انتوا بس ابدوا وانا بنزل على الطلاق تنجلدوا للصباح



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 11:08 AM   #[20]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
دي غايتوا بتكون على حسب المشاعر
انتوا بس ابدوا وانا بنزل على الطلاق تنجلدوا للصباح
انا حالتى قلت عليكى رقيص العروس



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 01:28 PM   #[21]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
خلاص اوعدك المرة الجاية البوست دلوكته للسماء وبشتامتها عشان اوريكم الحرير دا كيف بس مستنين دورة الحرية المطلقة عشان نتحرحر
واوعدك ابدي ليك من يابهية وانت نازل

انعل ابو كاشف الرقم ياخ




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 01:39 PM   #[22]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين مشاهدة المشاركة
انا حالتى قلت عليكى رقيص العروس
اها ياسارة هاك الدليل



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 01:44 PM   #[23]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة

انعل ابو كاشف الرقم ياخ


يااخوانا ماتدخلونا في السياسة
نحن ناس غنا ساي



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 01:41 AM   #[24]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
سلام يا جيجي،،
يسرا محنوش مافيها كلام، صوت متمكِّن وخطيرة البت دي، اتقطّعت في "بعيد عنّك".
لكن يا جيجي الولد "مراد بوريكي" داك حيطقطقها ليك في الفاينال ستّة صفر
وقد كان



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 01:48 AM   #[25]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
وقد كان
خلايا نائمة برضو



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 01:56 AM   #[26]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

كاظم ظلمها باختيار أغاني ما بتشبه طريقة أداءها. الفاينال للجمهور، هو البيختار (دنيتو) وهو المخيّر (في اختيارو)، عشان كدة كان المفروض تغني عشان تطرب الجمهور، مش عشان تورِّي إنها بتقدر تأدِّي جميع الأنماط!
شفتي الشفت أطرب الجمهور كيف؟!، ياخي يستاهل، غنّاي ووش صبوح وطفولي كدة، وصوت بديع.
العراقي الشافع داك شكلو عرُّوب عرّوب كدة، وفراولة دة أصلا ما وقع لي، بدّيك إحساس أسد في غابة
المهم:
الشيفروليت و (ريد وان) قلعهم الشِفت



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 06:28 AM   #[27]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
كاظم ظلمها باختيار أغاني ما بتشبه طريقة أداءها. الفاينال للجمهور، هو البيختار (دنيتو) وهو المخيّر (في اختيارو)، عشان كدة كان المفروض تغني عشان تطرب الجمهور، مش عشان تورِّي إنها بتقدر تأدِّي جميع الأنماط!
شفتي الشفت أطرب الجمهور كيف؟!، ياخي يستاهل، غنّاي ووش صبوح وطفولي كدة، وصوت بديع.
العراقي الشافع داك شكلو عرُّوب عرّوب كدة، وفراولة دة أصلا ما وقع لي، بدّيك إحساس أسد في غابة
المهم:
الشيفروليت و (ريد وان) قلعهم الشِفت
ٍبالمناسبة أخو مراد ظلموهو زاتو.. مافي فرق بين خامة صوتو وبين أخوهو ، ومساحاتم قريبه من بعض.. راح في حق الله ساي..
أنا غايتو بستمتع بالنسخة الإنجليزية وتعليقات Cee Lo
---
تحياتي يا شباب



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:55 AM   #[28]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
وقد كان

بالرغم من ال(قد كان) يارشيد يسري هي the voice الحقيقي بالنسبة لي أغلب

الناس , يسري مميزة جدا وحتكون حاضرة في الذاكرة أكتر من مراد بوريقي النايم

طوالي

تحياتي ياجيجي



التعديل الأخير تم بواسطة رشا ; 15-12-2012 الساعة 09:58 AM.
رشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:13 PM   #[29]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

رشا تسلمي
بمناسبة حضورك الجميل

اسمعى معاي
اعطيني حريتي اطلق يدي انني اعطيت ما استبقيت شئيا

[flash=http://www.youtube.com/embed/_XRC-DvPQps?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

الرشيد ما معانا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:55 PM   #[30]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

يسعد مساك جيجي..

بجد إتمنيتها ليسرى..
انما في البرامج الزي دي, المتعارف عليه كثافة التصويت في اليوم الختامي
عشان كده بيكون على المتنافسين ضغط كبير من ناحية إختيار أغاني العرض الأخير
وحتى الطلة.. لأنهم بيمثلوا فارق كبير.
يسرى والقيصر أخطأوا في إختيار أغاني الليلة..
الأغنية الأولى ليست من استايل يسرى وما بتظهر طريقتها الفريدة في توصيل الحس العاطفي
العرض التاني ليها غلطت فيهو غلطة فادحة لما إختارت البداية بأغنية ستنا (إديث بياف).. بياف ما بيغني ليها الا بياف وبس, ومن وجهة نظري ما أدت الأغنية كويس.. وإتناست انو الجمهور ما عندو رغبة في سماع أغاني بلغات أجنبية بدليل ان كل المشتركين اصحاب الأداء الغربي تساقطوا بإختيار الجمهور..
فنهائي ما كان لازم تقرب الحتة دي..

عموما, إستحقها مراد لأنه كان الأجدر في الليلة الأخيرة.

________

وياااااا للقيصر..



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:57 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.