يسعد مساك جيجي..
بجد إتمنيتها ليسرى..
انما في البرامج الزي دي, المتعارف عليه كثافة التصويت في اليوم الختامي
عشان كده بيكون على المتنافسين ضغط كبير من ناحية إختيار أغاني العرض الأخير
وحتى الطلة.. لأنهم بيمثلوا فارق كبير.
يسرى والقيصر أخطأوا في إختيار أغاني الليلة..
الأغنية الأولى ليست من استايل يسرى وما بتظهر طريقتها الفريدة في توصيل الحس العاطفي
العرض التاني ليها غلطت فيهو غلطة فادحة لما إختارت البداية بأغنية ستنا (إديث بياف).. بياف ما بيغني ليها الا بياف وبس, ومن وجهة نظري ما أدت الأغنية كويس.. وإتناست انو الجمهور ما عندو رغبة في سماع أغاني بلغات أجنبية بدليل ان كل المشتركين اصحاب الأداء الغربي تساقطوا بإختيار الجمهور..
فنهائي ما كان لازم تقرب الحتة دي..
عموما, إستحقها مراد لأنه كان الأجدر في الليلة الأخيرة.
________
وياااااا للقيصر..
