استاذ حسن فرح مرحب بيك كتير
اكيد عندك حق تتسائل بما انو المعلومة عندك مغلوطة
ذكرت ان الحزب اعلن استعداده للإنتخابات ( جماعة عادل ) , اتحداك ان تجلب لي ما يثبت ان (حدل) اعلن استعداده للإنتخابات انما هذا ما سيبت فيه المؤتمر الذي سيقام الاربعاء القادم .. نعم اعلن عادل انه يريد خوض الانتخابات و لكن لن يخوضها بإسم الحزب الا اذا قرر الحزب ذلك .. يعني انت افتريت علينا ساااي و طلعتنا خيار عند الكيزان
اما بخصوص حزب الاتحاد الليبرالي فنحن ندين هذا الفعل الخسيس من قبل الكيزان اللذين يستغلون سلطة الحكومة لعرقلة العمل السياسي و الاجتماعي و الفكري و الفني و الحساب ولد على كل هذه الافعال فلن ننسى انهم اوقفوا احتفال الحزب الديمقراطي الليبرالي بيوم المرأة العام الماضي و لن ننسى انهم اوقفوا برنامج تيدكس خرطوم و اغلاق المراكز الثقافية و الاجتماعية .. و لن نرضى لحزب الاتحاد الليبرالي الوليد ان يكون فقوس فكل نشاط ليبرالي هو فنارة للتنوير.
يعني يا استاذ ابرد حبة و اعلم اننا عانينا في سبيل تسجيل الحزب و اقامة المؤتمر ما عانينا .. و هو لحدي اسي ما كمل .. اها نقوا لينا فيه
دمت بخير و لك التحية حتى الرضا و بعده
استاذي ابو جعفر و للجميع ايضا
يقيم الحزب الديمقراطي الليبرالي يوم الاثنين القادم الموافق 22/ديسمبر/ 2014 ندوة تحضيرية نحو المؤتمر تناقش " لماذا الحزب الديمقراطي الليبرالي الان ؟! " ستقام بدار حزب المؤتمر السوداني بشمبات - مقابل ميدان الرابطة.. يشرفنا حضور من يستطيع الحضور
تحياتي للجميع
التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed Basit ; 21-12-2014 الساعة 01:01 AM.
|