اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[align=justify]
عادل عبد العزيز راشد هو رئيس اسرة سوبا سابفاً الواقف اولاً من اليمين [/align]
|
[align=justify]د. عليش .... سلامات[/align][align=justify]هل هو عادل عبد العزيز راشد أم عادل عبد العزيز عوض؟
إن كان عادل عبد العزيز عوض فهو شقيق زميلتنا فيما بعد أميرة عبد العزيز (من بورتسودان)التي كانت تدرس بكلية التجارة ، وهو جاء في 1984م إلى أسيوط لمدة يومين فقط وذلك لتوصيل شقيقته أميرة وتعرفنا عليه وقتها وعرفنا أنه تخرج من بيطرة قبل قدومنا نحن لأسيوط ... سمعنا في خبر غير مؤكد أنه إنتقل إلى رحمة مولاه منذ فترة ليست بالقصيرة ... اللهم أرحمه حيا ً كان أو ميتا ً [/align]
التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 04-12-2008 الساعة 12:27 PM.
|