28-01-2008, 12:42 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة
اها كان كدا...
نمرق لحافنا ونتكلا...
واقعد براي ارعى النجوم...
ارفع كراعي واحكلا...
لااااااامن أنوم...
ميم يا فيصل
|
[align=center]منال يا صديقتي العزيزة الحبيبة روحا و فكرا جديدا
تعالي شوفي صاحبي دا مالو و داير شنو تحديدا ...[/align]
|
|
|
|
|