اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته
الله ينوِّر عليك (بعد استبعاد فكرة المُلصقات). عبارتك دي يا بابكو، هي جوهر الحكاية. العضويّة النشِطة هي مَن ينبغي أن يكون لها حق اختيار مَن يقود المنبر.
|
سلام يا عريس،،
طبعاً يا قيس، فكرة عضو نشط وتاني ما نشط دي، صعب إنو يتم تعريفها وتحديدها.
البند بتاع ايقاف الباسويرد بعد مضي ستة شهور دون كتابة مداخلة دة، بند هش و(مينيغ ليس) بالنسبة لي!، لمّا الموضوع يكون متعلق بممارسة الحق الانتخابي.
بكل سهولة يمكن القفز بي فوق ليهو، ، بمعني إنو عادي ممكن كل مرّة أغيب خمسة شهور وتسعة وعشرين يوم، أدخل يوم أكتب لي مداخلة أجدد بيها فاعلية الباسويرد وأبقي مارق، لما الانتخابات تجي أجي أصوّت وأمرق تاني.
الموضوع زي ما قال كيشو، أخلاقي أكتر من كونو لائحي قانوني. بالرغم من دة، انا ما شايف إنو موضوع التنادي واللملمة ممكن يمثل مشكلة وهاجس أبداً، العامل الحاسم دايماً حيكون اللائحة، وما حاجة تانية.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته
العضويّة النشِطة هي مَن ينبغي أن يكون لها حق اختيار مَن يقود المنبر.
|
مفروض اللائحة هي البتقود المنبر، وكل ما عدا ذلك، يبقي محض إجراءات وتنزيلات للبنود.
ولا الراي شنو؟
