13-11-2014, 02:48 PM
|
#[20]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوزيد
صباح الخير فتح العليم
اتمهل في ماذا ؟
وأي موقف الذي وضعت نفسي فيه ؟
وعن أي عفة لسان تتحدث ؟
هل ترى ان اعتزاري لدوافع الإحتفاظ بالطرف الآخر علي طاولة الحوار حتى يستبين الأمر " موقف محرج " ؟
صدقني لو لم اضع اعتباري لأشياء اعرفها لما اعتزرت عن كلمة قلتها هي كبد الحقيقة. والجوار الذي اجريه لم تشوبه شائبة حتى كلمة " كازب " هذه . فلم نخرج من النص بحديث لا اخلاقي او كما رمت إليه جملتك " عفة اللسان ". وانا اعرف جيدا مقدار إحترامي لنفسي ومقدار الإحترام الذي اكنه لكل افراد هذا المنبر حتى من اختلف معهم في الرأي.
ومع ذلك اقدر نصحك واشكرك عليه ولكن لم يأتي في مكانه.
تحيتي والتقدير
|
سلام أخ أحمد :
معليش لأنو فَهَمي تقيل . لو إنت ماإعتذرت للأخ صديق عن قولك له: "انت كزاب", فما الذي إعتذرت عنه ؟
لأنو جُملتك:" اعتزاري لدوافع الإحتفاظ بالطرف الآخر علي طاولة الحوار حتى يستبين الأمر" ماواقعة ليّ .
|
|
|
|
|